لإطار الزمني لشركة QNET 1998-2000



2000
o        بعد دخول ناجح في صناعة العملات، واصلت شركة QNet بالتوسع عالميا من خلال التكامل العكسي. حيث قامت الشركة بتشكيل تحالف استراتيجي مع مصنع العملات B.H. Mayer بألمانيا، والذي يعد واحد من أقدم مصانع صك العملات، كقطاع خاص في أوروبا. وبفضل وجود الراقبة المطلقة على جودة المنتجات، والبراعة الفائقة، ومعدات الفن التي أدت إلى ضمان إنتاج منتجات عالية الجودة.
o        تم دمج المتجر الإلكتروني eStore بموقع شركة QNet لزيادة الفرص المتاحة للتجارة الإلكترونية وتعميق علاقات الشركة مع عملائها.
o        سبق تاريخي بتسجيل 5000 ممثل مستقل قاموا بحضور مؤتمر الـ V على ملعب ألترا، بالفلبين. 

1999
o       قامت شركة QNet خلافا لفكرة البيع المباشر من الباب إلى الباب، بإعادة تعريف مصطلح ممارسة الأعمال ولكي يصبح الفضل بإعتبارها واحدة من الشركات الآسيوية الأولى التي عملت على إيجاد شبكة تسويق إلكترونية وذلك بإطلاق موقعها الرسمي على الإنترنت. كما قامت الشركة بدمج مفهوم البيع المباشر والتسويق الشبكي من خلال بيع مجموعة متنوعة من المجوهرات الفاخرة والساعات والمقتنيات النادرة.
o       إزدهار شركة QNet في جنوب شرق آسيا، إبتداءً من سنغافورة وماليزيا.
o        إحتفلت شركة الـ V (الذراع الأيمن لشركة QNet المتخصصة في تنظيم التدريبات الشبكية للممثلين المستقلين) بعيدها الأول في فندق ويستن بلازا بالفلبين بحضور 1000 مشارك. 

1998
o       في خضم الأزمة الاقتصادية الآسيوية وفقاعة «الدوت كوم»، قامت مجموعة من الأصدقاء بقيادة اثنين من الشخصيات الكارزمية بإنشاء شركة تسويق شبكي في مانيلا، بالفلبين، والمعروفة هذا اليوم في جميع أنحاء العالم بشركة QNet.
o        قام مؤسسا الشركة فيجي إسواران وجوزيف بسمارك في وقت لاحق بقيادة فريق متحمس، ونشط من رجال الأعمال لمتابعة الأعمال التجارية الدولية في هونغ كونغ.
o        قامت شركة QNet بالحصول على الموافقة الرسمية لتوزيع العملات التذكارية لدورة سيدني الاولمبية عام 2000.






الإطار الزمني لشركة QNET 2001-2003

2003

  • قامت شركة مايكروسوفت بتسليط الضوء على شركة QNet بإعتبارها واحدة من أوائل الشركات التي تبنت أستخدام تكنولوجيا الإنترنت وبإعتبارها المستخدم لبرنامج مايكروسوفت 2003 Microsoft® Server، وبوجود بيئة متسامحة تتيح إدارة نظام أمني من الدرجة الأولى، ونظام إدارة معزز، وارتفاع كفاءة حجم المعاملات.

  • شكّلت شركة QNet تحالفاً إستراتيجياً مع الاتحاد الدولي لتنس الريشة (IBF)، وبرعاية دوري أبطال العالم لتنس الريشة في عام 2003 QI-IBF، ببرمنغهام (انجلترا).

  • عرضت الشركة مهرجان ‹ديزني على الجليد - الجميلة والوحش› في بينانغ، ماليزيا، لجمهور مكون من 200 طفل يتيم.

  • أصبحت شركة QNet ثاني أكبر العارضين في معرض سنغافورة الدولي للعملات في سونتيك بسنغافورة.

  • شاركت شركة QNet في كوالالمبور عام 2003 بمعرض المال الدولي، وحصلت على ثاني أكبر عارض وأكثر جاذبيةً وأكبر عدد من الزوار.

  • عززت الشركة من تواجدها الدولي بتعيينها كواحدة من شركات التوزيع المرخص لها بتوزيع القطع النقدية الرسمية لدورة الألعاب الاولمبية في أثينا عام 2004.
2002

  • أطلقت شركة QNet علامتها التجارية نادي QVI لعروض العطلات. وفي وقت لاحق أصبحت شريك مع واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال المنتجات والخدمات بمجال السياحة والسفر.

  • عززت الشركة متجرها الإلكتروني من خلال إطلاق مجموعة متنوعة من (Cycle Redemption) بإضافة 100 منتج تشمل المجوهرات الفاخرة والساعات والإكسسوارات.

  • تم إفتتاح مكاتب تمثيلية لشركة QNet في كل من تايوان وأبوظبي وتوسعة مجال أعمالها لتشمل عدة دول منها استراليا والإمارات العربية المتحدة وسريلانكا والمملكة المتحدة وفنلندا، وأوروبا الشرقية. 

 2001






الإطار الزمني لشركة QNET  2004-2006




2006
o       استحوذت الشركة على مصنع ساعات سويسرية في زيورخ بسويسرا، مما أتاح لها نسبة 100% للتصنيع المحلي لخط منتجات ®Bernhard H. Mayer الفاخرة.
o        إتخذت الشركة قفزة أخرى في مجال الفنادق والمنتجعات الفاخرة، بإستثمارها ملايين الدولارات في منتجع "كوي ساموي"، وبإعادة تجديد وفتح منتجعات "برانا". وتشمل منتجع فئة الخمس نجوم صديق للبيئة وواحد من المنتجعات الأولى في العالم والتي تستخدم الطعام النباتي فقط وبذلك يصبح المنتجع الرئيسي لنادي QVI.
o        طرحت شركة QNET منتج صحي تابع لخط إنتاج Amezcua"أمازكوا" ويدعى القرص الحيوي (Bio Disc) والذي يستند على تكنولوجيا النانو وأصبح أحد المنتجات الأكثر شعبية في الشركة. وقامت الشركة أيضا بتوسيع خطوط إنتاجها في المواد الإستهلاكية لتشمل المكملات الغذائية.
o       أصبحت شركة QNET الراعي الرسمي لفريق Meritus في سلسلة الفورمولا V6 في الصين.

2005
o        قامت شركة QNET في الإستثمار بمجال خدمة الإتصالات وبعض من حلول الإتصالات الأكثر تطورا ومقرها المملكة المتحدة. وفي وقت لاحق يعتبر مورد الإتصالات هو المسؤول عن بعض المنتجات المشهورة لدى شركة QNET بعلامتها التجارية In-Voice.
o       وصل عدد الممثلين المستقلين لدى شركة QNET في جميع أنحاء العالم إلى مليون ممثل.
o        قامت شركة QNET بإرسال رسائل قصيرة لقادة الممثلين المستقلين في جميع أنحاء العالم لتزويدهم بالمستجدات والأخبار الأسبوعية المتعلقة بالشبكة.
o         لعبت شركة QNET، من خلال مؤسسة RYTHM، دوراً نشطاً في عمليات الإغاثة في جميع أنحاء البلدان المتضررة من جراء كارثة تسونامي الآسيوية في ديسمبر 2004.
o        تم إطلاق كتاب «في عالم السكون» لـلداتو/ فيجي إسواران، مصحوباً بساعة تذكارية تحمل أسم في عالم السكون (SOS Tonneau Coin) ذات العلامة التجارية ®Bernhard H. Mayer.

2004
o        قطعت شركة QNET معلماً هاماً آخر بتعينيها كموزع مرخص له من الإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لبرنامج توزيع عملات تذكارية من بين 89 دولة.
o        تم عرض مجموعة كاملة من منتجات شركة QNET الحالية والمستقبلية للمرة الأولى على الإطلاق في مؤتمر الـ V عام 2004 الذي إنعقد في دبي والذي تزامن مع الذكرى السنوية السادسة لتأسيس شركة QNET.
o        أقيم حفل توقيع بين شركة QNET وزارة السياحة بكمبوديا لإقرار تورزيع العملة التذكارية بانجكور وات. وتم التبرع بمبلغ كبير لمؤسسة الصليب الأحمر.
o        أصدرت شركة QNET خطة عمولات جديدة تتضمن فرص ومزايا جذابة.
o        أدخلت شركة QNET علامتان تجاريتان على الشبكة وهما: الساعات الفاخرة والمجوهرات ذات العلامة التجارية ®Bernhard H. Mayer والإتصالات السلكية واللاسلكية والتي تحمل العلامة التجارية In-Voice.





الإطار الزمني لشركة QNET 2007-2009



2009

o  أقامت شركة QNET شراكة مع منظمة وورلد فيجن إنترناشونال وتبرعت بمبلغ 110,000 دولار أمريكي لرعاية 121 طفل محروم في 11 بلد. ويمثل برنامج الرعاية الذي يمتد لعامين المبادرة العالمية الأوسع انتشاراً في تاريخ العمل الخيري المُنظم. • شركة كويست نت سنغافورا (المكتب التمثيلي لشركة QNET في سنغافورة) تلتحق برابطة البيع المباشر بسنغافورة (DSAS)، وهي رابطة تم تشكيلها لكي تمثل مصالح شركات البيع المباشر الشرعية العاملة في الدولة.

o  شركة QNET تصبح راعيًا لسلسلة Yonex-Sunrise Hong Kong Open Badminton Super 2009، المُعتمدة على النحو الصحيح من الاتحاد الدولي لتنس الريشة (BWF).

o  الإعلام يشيد بشركة QNET بصفتها الشركة التي تقيم شراكة مع الإتحاد الآسيوي كرة القدم كراعٍ رسمي لدوري أبطال الاتحاد حتى عام 2012.

o  قبول شركة QNET ماليزيا المحلية التابعة لشركة QNET باعتبارها عضوًا في رابطة التوزيع المباشر الماليزية (MDDA) ومعهد أخلاقيات الأعمال بماليزيا (BEIM). 

o  تم تصنيف شركة QNET بإعتبارها واحدة من أفضل شركات التسويق الشبكي بأندونيسيا من قبل إحدى مجلات الأعمال الرائدة.

o  شركة QNET ترعى فعّالية رئيسية لرابطة المستهلكين السنغافورية (CASE).  

o  لاعب الجولف المحترف ثونجتشاي جايدي (المصنف رقم 50 على مستوى العالم والثالث على مستوى آسيا) يصبح سفير المنتجات الرسمي لمجموعة من قلادات الأداء المزودة بالطاقة فيلوسي-تي من QNET.






2008


o  أصبحت شركة QNet راعياً رسمياً وشريكا لفريق QI-Meritus.Mahara في السنوية الأولى لسباق السيارت الآسيوي GP2 Asia Series لعام 2008.






الإطار الزمني لشركة QNET 2010


• على نحو يعكس نمو الأعمال داخليًا وتوسيع عروض المنتجات والعمليات المحلية والتطور الطبيعي للشركة، أصبحت QuestNet شركة جديدة تحت اسم QNET.

• تم ترشيح الرئيس التنفيذي لشركة QNET، السيدة دونا إيمسون لجائزة الأفضل في صناعة التسويق الشبكي بواسطة الرابطة الدولية للتسويق متعدد المستويات (MLMIA)، لكونها مساهمًا كبيرًا في مهمة الرابطة الرامية إلى تعزيز التسويق متعدد المستويات على مستوى العالم.

• سائق فريق Team Malaysia QI-MeritusMahara.com المدعوم من QNET السيد/ لوكا فيليبي يحصل على المركز الثاني ويحتل الفريق المركز الرابع بشكل إجمالي في سلسلة 2010 GP2 Asia Series. والشركة تعقد سلسلة ندوات التواصل الشبكي (NSS) في روسيا، وذلك للمرة الأولى.

• شركة QNET تحصل على الإشادة كشركة رعاية من قبل مجلس هونج كونج للخدمة الاجتماعية، للعام الثالث على التوالي.

• حملة QNET الترويجية تحت عنوان (مجموعة مكافآت كبار المشتركين) لعام 2010 هي أكبر برامج حوافز في تاريخ الشركة، حيث تم منح حصص أكبر لمزيد من الممثلين المستقلين.

• تم تعيين مدير الشركة في جمعية البيع المباشر بسنغافورة (DSAS) كأمين خزانة شرفي.

• الشركة تنضم إلى رابطة ذوي الاحتياجات الخاصة (APSN) لإضفاء البهجة على حياة 22 طفلاً أثناء دوري أبطال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2010؛ وكانت QNET هي الراعي الرسمي للبيع المباشر لهذا الدوري.

• شركة QNET ترسل وفدًا إلى المهرجان العالمي للبيع المباشر في دبي للعام الثاني على التوالي.

• مبادرة «QNET تدفع مقدمًا» ومؤسسة RYTHM Foundation يشتركان في توفير الإغاثة الفورية لمجتمعات مختلفة في كازاخستان، تشمل التبرع بحافلة لمدرسة داخلية إقليمية لذوي الاحتياجات الخاصة للأطفال ذوي الإعاقة السمعية.

• شركة QNET ومؤسسة RYTHM Foundation، من خلال شراكة مع منظمة منظمة وورلد فيجن إنترناشونال، تقوما بالترتيب لحضور 50 طفلاً من منطقة جاتينيجارا، شرق جاكارتا،  لمباراة بدوري أبطال الإتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ وQNET هي الراعي الرسمي لهذا الدوري.

• شركة QNET تحصل على شهادة VeriSign Cybertrust التي كانت تنشدها، وذلك  اعترافًا لسلامة وأمان واستقرار معاملاتها على الإنترنت.

• شركة QNET تقوم بالتوقيع على شراكة تاريخية طويلة الأجل مع Virgin Racing، بصفتها الشريك الرسمي للبيع المباشر لسباق Virgin Racing في بطولة العالم للفورميولا 1. هذه الشراكة تمثل شركة البيع المباشر الوحيدة التي تدعم فريق الفورميولا 1؛ وقد تم إتمام الشراكة في الجائزة الكبرى بأبوظبي 2010، مع قيام مؤسس مجموعة "فيرجين" السير ريتشارد برانسون والمدير التنفيذي لشركة QI داتو فيجي إسواران بإمتاع الإعلام وجمهور الفورميولا 1 على السواء.  





الإطار الزمني لشركة QNET 2011


• إجتاز مدراء مركز الدعم العالمي بشركة QNET معايير تقييم صعبة للحصول على شهادة في أفضل الممارسات من جانب الهيئة الدولية لصناعة مراكز الاتصال، الرابطة العالمية لمراكز الاتصال.

• الرئيس التنفيذي لشركة QNET السيدة دونا إيمسون تلقي خطابًا رئيسيًا حول yستخدام الوسائط الاجتماعية في العمل، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الإنترنت لمؤسسي المشروعات المستقلين في ماليزيا.

• تم توجيه الدعوة لمدير العمليات لشركة QNET كمتحدث رئيسي في حدثين مرتبطين بالتجارة الإلكترونية، معرض دبي للإنترنت ومؤتمر التجارة الإلكترونية لآسيا في ماليزيا.

• شركة QNET تصل للأدوار النهائية في فئة المواقع الإلكترونية المتخصصة في مسابقة جوائز مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت.

• وسائط الصناعة تتوج QNET بثلاث جوائز قيمة: أفضل مدرب (Best Trainer) في مسابقة Obtainer Worldwide Direct Selling Awards وجوائز أفضل فريق التذكارية (Best Team) وجوائز Networking Times Master Networker. 

• للاستفادة من التواصل عبر التطبيقات الاجتماعية Web 2.0 والإنترنت لاستقطاب العملاء المستقبليين ومبيعات التجزئة، فقد تم منح موزعي QNET مواقع ويب للممثلين المستقلين القابلة للتخصيص، والمزودة بمتجر إلكتروني مصمم حسب رغباتهم.

• شركة QNET تضيف مصطلح mCommerce (التجارة عبر الهاتف الجوال) إلى أعمال (التجارة الإلكترونية) مع إطلاق موقع ويب الهاتف الجوال، بالإضافة إلى تطبيق QNET للمكتب الافتراضي والمتجر الإلكتروني، بما في ذلك ميزة تسجيل الممثل المستقل، والمتوفر للتنزيل في متجر Apple App Store وApp World لـ BlackBerry وAndroid Market أو من خلال مركز تنزيلات Mobile App Download Centre الخاص بشركة QNET.

• للسنة الرابعة على التوالي، ومع التزام الشركة بمبادرات المواطنة المؤسسية الجيدة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة، حصلت شركة QNET على تقدير متميز كشركة رعاية من جانب مجلس هونج كونج للخدمة الإجتماعية.

• تنضم الشركة إلى شركات أخرى رائدة في مجال توفير الرعاية الصحية بقبولها كأحد أعضاء رابطة Health Supplements Industry Association of Singapore (HSIAS)، وكعضو في رابطة Hong Kong Health Food Association (HKHFA).

• تواصل QNET توغلها في سوق المنتجات الاستهلاكية مع الرعاية الشخصية الجديدة والمكملات الغذائية التي يتم تقديمها للزبائن والممثلين المستقلين. ينعكس هذا الدفع أيضًا في اعتماد NFS لجهاز تنقية المياه HomePure وفلاتر المياه القابلة للاستبدال؛ وهو اعتماد الصناعة الذي يصنف المنتج بين المنتجات التي يتم تصنيعها وتعمل تحت مظلة إرشادات صارمة ومعايير نموذجية.  





الإطار الزمني لشركة QNET 2012


• تبدأ QNET عهدًا جديدًا بفضل تحسينها لخطة العمولات الخاصة بها، بحيث تصبح خطة مختلطة تقدم دفعات أكبر وتضع برنامجًا قويًا للمكافآت والتقدير، مع توفير دعم أفضل لنموذج شراء المنتجات الإستهلاكية، فضلاً عن الاحتفاظ بدعم نموذج المبيعات الثابت والمؤهل. والعلامة التجارية التي تميز خطة العمولات هي كيوإنفينيت QInifinte، والتي تمثل الفرصة اللامحدودة للخطة.

• انضم Qplus (المكتب التمثيلي لشركة QNET في الفلبين) إلى جمعية البيع المباشر في الفلبين (DSAP)، والذي يجمع بين عمليات QNET الأخرى في سنغافورة وماليزيا.

• تقوم QNET بتطويع عملياتها بشكل محلي في مصر وساحل العاج من خلال تطبيق إستراتيجية تطويع محلي طموحة تمتد لسنوات قادمة.




QNET TIMELINE 2013


  • QNET launches localised markets among which are Singapore and Vietnam.
     
  • GSC once again is placed among APAC Contact Centre World (CCW) Top Ranking Performers for 2013
     
  • QNET showcases its technology at the APCSC Leadership summit.
     
  • QNET supports the English Premier League opening round match between Swansea and Manchester United as its major advertising partner.
     
  • QNET launches new Communication, Nutrition, Home Care and Insurance products.

الإطار الزمني لشركة QNET 2012




 QNET TIMELINE 2014

  • QNET Philippines becomes a member of the Digital Commerce Association of the Philippines (DCOM

0 التعليقات:

Blogger Template by Clairvo